افضل الطرق الحديثة لإستهداف الكلمات المفتاحية 2020

افضل الطرق الحديثة لإستهداف الكلمات المفتاحية 2020
افضل الطرق الحديثة لإستهداف الكلمات المفتاحية 2020

مقدمة 

اهلا وسهلا بكم فى مصر للتقنية . طرق استهداف الكلمات المفتاحية لسنة 2020 من اهم الاشياء كى تضمن متوسط الكلمة ومدى قوتها او ضعفها فى محرك البحث جوجل  , فإذا كان موقعك حديث العهد فلا اضمن لك ابدا ان تبدأ بكتابة مقالات ذو قوة كبيرة فى الكلمات المفتاحية لان بذلك ستضيع وقتك . ولذلك فقد قمت بتلخيص تجربة كيفية مسك كلمة مفتاحية عن طريق 10 نقاط كاملين فتابعوا المقال . . 

قبل البداية بهذا المقال الشيق انصحكم تماما بقراءة هذان المقالان المهمان جدا والمكملان لنفس الموضوع فى نفس السياق . .

ماهى افضل طريقة مسك الكلمات المفتاحية

  1.  اختيار الكلمات المفتاحية ذات الذيل الطويل و التي يكون التنافس عليها قليلا و معدل الزيارات متوسطا .
  2. توزيع الكلمة الدلالية بشكل متوازن و متناسق في الموضوع أو المقال مثل العنوان و الوصف التعريفي و العناوين الأساسية و المقدمة و الخاتمة و غيرها .
  3. كتابة محتوى فريد و مفيد ذو طول مناسب يجيب على جميع تساؤلات الزائر و يدفعه للبقاء في الصفحة أطول فترة ممكنة مع التحديث المستمر له.
  4. يفضل أن يحتوي المقال على عناوين فرعية وسوم h2 مع شرح لعمليات البحث المتعلقة بالكلمة التي نقوم باستهدافها .
  5. يفضل وجود روابط داخلية داخل الموضوع مع مقالات مشابهة لضمان زيادة معدل الارتداد الذي يساهم بشكل كبير في تصدرك للكلمة .
  6. تحليل المنافسين بشكل جيد عن طريق موقع moz وتعرفنا عليه من قبل فى احد المقالات الهامة للغاية  لكي تستطيع معرفة مستوى المنافسة و إضافة او استكمال الاجابات التي لم يوردوها في محتواهم .
  7. بناء الباك لينك الذي يستهدف الكلمة المفتاحية بشكل ذكي و صحيح و فعال و الابتعاد عن مواقع تبادل الزيارات و مواقع السبام و احذر من وجود روابط دوفلو لمواقع اخرى داخل المقال .
  8. النشر المتواصل في مواقع التواصل الاجتماعي و قم باستهداف الكلمة عن طريق الهاشتاق .
  9. لا تتردد بالطلب من اصدقائك أن يقوموا بالبحث عن الكلمة و النقر على رابطك هذا سيساهم بشكل فعال في تصدرك لنتائج البحث بسرعة أكبر و قم أنت بالدخول إليها عن طريق محرك البحث يوميا .
  10. قم بتفعيل صندوق التعليقات و الرد على الأسئلة فهذا اصبح عاملا مهما في تصدر الكلمة و اطلب من اصدقائك كتابة رأيهم في التعليقات أما إذا كنت صاحب منتدى فقم بتشجيع الاعضاء على الرد على الموضوع الذي يستهدف الكلمة المفتاحية الخاصة بك . قد يفيدك استخدام زر التقييم في بعض الحالات التي تكون فيها السكيما المتواجدة في الصفحة متوافقة مع حالة المقال .
اقرأ ايضا : – 

أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية الموجودة في الشرح

  1. Google Trends
  2. Google Ad word
  3. Bing
  4. Moz
  5. Keyword Every Where
  6. Webceo
  7. Kw Finder
  8. UberGuest
  9. Google Consle
اقرأ ايضاً :  اعراض القولون العصبى ومعرفة الاسباب واهم طرق العلاج

ملاحظات ختامية 

  1. لا تستخدم اي من الطرق السابقة بشكل مفرط حتى لا تعاقب من محرك البحث .
  2. قد يلجأ بعض منافسيك إلى استخدام طرق غير شريفة في المنافسة عن طريق وضع رابط موضوعك في مواقع تضر بك لا تتردد بالتنصل من تلك الروابط عن طريق أداة التنصل في أدوات مشرفي المواقع .
  3. كن صبورا حتى 6 اشهر ثم ابدا ابحث اذا كنت غير متصدر بعد كل اتباع هذه التعليمات عن اخطاؤك فى السيو