تحميل لعبة StrongHold صلاح الدين كاملة برابط ميديا فير

 

تحميل لعبة StrongHold صلاح الدين كاملة برابط ميديا فير

StrongHold , من منا لا يلعب افضل لعبة استراتيجية خلال اخر 15 سنة وهى لعبة StrongHold او صلاح الدين كما يقال عنها فهى حقيقة من امتع الألعاب التى تحب ان تلعبها , وذلك بما فيها من افكار استراتيجية وحربية قديمة من امتع واشيق واحلى الالعاب فى وقتها حينذاك . ولذلك سنسرد قليلا عنها ثم نترككم مع رابط تحميل مباشر على الميديا فير  ..

ماهى StrongHold او صلاح الدين

هى لعبة استراتيجية حربية عسكرية تحكى قصص حربية منذ الزمن القديم واشهر الملوك والسلاطين المتواجدين فيها هم صلاح الدين الايوبى – الملك ريتشارد – The Wold – The Rat – السلطان سلطان عبدالله – وغيرهم ..

قصة لعبة StrongHold صلاح الدين

تحكى اللعبة عن العصر القديم ما قبل عصر المماليك فى مصر وتحديدا وقت الدولة الايوبية فى مصر والشام وبلاد المغرب , تبدأ اللعبة انت بملك صغير ثم تبدأ فى بناء ورش النجارة – والحطب – وورش الحجارة والحديد وغيرها ثم تهتم بالزراعة والفلاحين وتبدأ فى إعداد جيش قوى منوع من الافراد المقاتلين والعتاد الحربى , حتى تفوز على اعدائك داخل ساحة المعركة وتبدأ فى التقدم على الخريطة لمواجهة ملوك اخرى اقوى من ذى قبل وهكذا فى لحظات ممتعة وشيقة للغاية .

مميزات لعبة صلاح الدين

  1. انت من تتحكم برتم اللعبة بالكامل دون تدخل من اى فرد
  2. اللعبة سهلة ولكن فى البداية تكون صعبة الى حد ما
  3. صغر حجمها
  4. رابط تحميل سريع جدا
  5. الفيديوهات والحالة العامة داخل اللعبة مميزة

طريقة تحميل لعبة صلاح الدين

  1. حمل الملف الموجود ادناه
  2. فك ضغط الملف
  3. ابدأ باللعب بكل سهولة

تحميل لعبة StrongHold رابط ميديا فير

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد